أربع أدوات جديدة للترويج تساعدك على تعزيز فرص ظهور نشاطك التجاري

فبراير 07, 2023

أصبح بإمكانك الآن استخدام الأداة الإعلانية داخل التطبيق التي تقدمها منصة TikTok للحصول على مزيد من مشاهدات الملف التعريفي وجذب العملاء المحتملين المهمين، وتعزيز المحتوى الذي ينشره منشئ المحتوى، واستهداف الجمهور حسب الموقع.

TT Promote Logo

تواجه الأنشطة التجارية المشابهة لنشاطك التجاري تحديات جديدة طوال الوقت، ويعتمد نجاحك على إيجاد الطريقة المناسبة لتحقيق أهدافك. ولمساعدتك على إنجاز ذلك، يسعدنا الإعلان عن أربع ميزات جديدة في أداة الترويج تساعد الأنشطة التجارية الصغيرة على تحقيق المزيد من الأهداف بطريقة أذكى. تستخدم الأنشطة التجارية الصغيرة على اختلاف أنواعها أداة الترويج لتحقيق غاياتها التي تتطلع إليها. بجانب أن أصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى تعريف الجمهور بمنتجاتهم وزيادة الإيرادات يستخدمون أداة الترويج لتحويل المحتوى غير المدفوع إلى إعلانات، ويفضلونها لما تتميز به من الإعداد السهل والاستهداف الفعَّال والتحليلات العملية. إذا لم تكن قد تعرَّفت بالفعل على أداة الترويج والميزات التي يمكن أن تقدمها لنشاطك التجاري، يجب أن تبدأ على الفور. أصبح الآن بإمكان أداة الترويج مساعدتك على تحقيق ما يلي: - زيادة معدل الزيارات إلى صفحتك على TikTok - الحصول على مزيد من الرسائل من العملاء المحتملين - تعزيز المحتوى الذي يقدمه منشئو المحتوى الآخرون - استهداف جمهورك حسب الموقع اكتشِف الميزات الجديدة التي قد تكون مناسبة لك، وتعرَّف على كيفية ظهور المحتوى الذي يتم ترويجه للمشاهدين، واطَّلِع على النصائح التي توضح كيفية استخدام هذه الميزات لصالح نشاطك التجاري.


تعزيز فرص ظهور نشاطك التجاري من خلال زيادة مشاهدات ملفك التعريفي


ليكُن في يقينك أن زيادة معدل ظهور نشاطك التجاري للأشخاص وإبراز ما يميزك عن المنافسين سيضع علامتك التجارية في صدارة اهتماماتهم وتفضيلاتهم. لذلك صمَّمنا هدف "زيادة مشاهدات الملف التعريفي" الجديد الذي تقدمه أداة الترويج لمساعدتك على تحقيق الهدف المنشود المتمثل في تحفيز جمهورك للانتقال من مشاهدة الفيديو الذي تنشره إلى ملفك التعريفي الذي يتيح لهم معرفة المزايا التي تميزك عن المنافسين. عندما يرى المشاهد مقطع فيديو تروِّج له عبر أداة الترويج باستخدام هدف "زيادة مشاهدات الملف التعريفي"، ستظهر له "دعوة لاتخاذ إجراء" جذابة تحفزه على زيارة ملفك التعريفي.


مَن يمكنه الاستفادة من هدف "زيادة مشاهدات الملف التعريفي" الذي تقدمه أداة الترويج؟


إذا كنت تُنشئ مقاطع فيديو رائعة تحكي قصة علامتك التجارية أو تعرض مجموعة من المنتجات أو الخدمات، فقد يكون هدف "زيادة مشاهدات الملف التعريفي" الجديد الذي تقدمه أداة الترويج هو ما تحتاج إليه لتعزيز تفضيل الجمهور لعلامتك التجارية. هل تعمل مدربًا في مجال الاستثمار؟ يمكنك ترويج مقطع فيديو يلقي الضوء على نجاحك أو إنجازاتك في هذا المجال لجذب العملاء المحتملين لزيارة ملفك التعريفي، إذ تُسهم مقاطع الفيديو التي تنشرها في بناء جسور الثقة بينك وبين الجمهور. هل أنت فنان؟ يمكنك ترويج مقطع فيديو يعرض أروع أعمالك أو مجموعة من أعمالك الفنية لتشجيع المشاهدين على زيارة ملفك التعريفي الذي يتيح لهم مشاهدة جميع منشوراتك بإمعان. هل أنت متخصص في مجال الصحة والسلامة العامة؟يمكنك ترويج مقطع فيديو يستعرض الأسلوب الذي تتبعه في هذا المجال، حتى يجد العملاء المهتمون المزيد من مقاطع الفيديو التي تتناول مجموعة من الموضوعات ذات الصلة -بالإضافة إلى معلومات الاتصال بك- من خلال ملفك التعريفي.


تعزيز تفاعل الجمهور من خلال زيادة الرسائل


تُولي الأنشطة التجارية الصغيرة اهتمامًا كبيرًا للعملاء المحتملين الجادين، كأنهم عملة نفيسة ونادرة. والآن أصبح بإمكان هدف "زيادة الرسائل" الجديد الذي تقدمه أداة الترويج مساعدتك على تحويل عدد أكبر من جمهورك المستهدف إلى عملاء محتملين تصلك رسائلهم مباشرةً في صندوق الوارد على حسابك في TikTok. عندما يرى المشاهد مقطع الفيديو الذي تروِّج له لاستقبال مزيد من الرسائل، يظهر له المحتوى الذي تعرضه بالإضافة إلى زر دعوة لاتخاذ إجراء بعنوان "أرسِل رسالة" يدعوه لإنشاء رسالة مُوجَّهة إليك.


مَن يمكنه الاستفادة من هدف "زيادة الرسائل" الذي تقدمه أداة الترويج؟


يتناسب هذا الهدف مع الأنشطة التجارية التي تعتمد على التفاعل مع العملاء لزيادة مبيعاتها، بما في ذلك الأنشطة التجارية الخدمية والعلامات التجارية العاملة في مجال معاملات الشركات (B2B) والأنشطة التجارية التي تتلقى طلبات مخصَّصة. هل أنت فنان؟ عزِّز معدل الاستفسارات عن العمولات باستخدام هدف "زيادة الرسائل" مع نشر مقاطع الفيديو التي تستعرض أروع أعمالك الفنية المخصَّصة. هل تعمل مدربًا في مجال المهارات الحياتية؟اجذب المزيد من العملاء المحتملين باستخدام هدف "زيادة الرسائل" مع نشر مقاطع الفيديو التي تستعرض جهودك المبذولة لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم. هل أنت مصفف شعر، أو خبير في فن المكياج، أو متخصص في العناية بالأظافر؟ استخدم هدف "زيادة الرسائل" حتى يتمكن العملاء من تحديد المواعيد أو الاستفسار عن منتجاتك.


عزِّز الولاء للعلامة التجارية من خلال ترويج المحتوى الذي ينشره منشئو المحتوى


تتولى الأنشطة التجارية الشهيرة أمر توسيع قاعدة جمهورها من المُوالِين بنفسها، بينما تتعاون الأنشطة التجارية الصغيرة مع منشئي المحتوى على TikTok لتحقيق هذا الهدف. والآن، تتيح لك ميزة "الترويج للآخرين" نشر رسالتهم على نطاق أوسع. يُضفي منشئو المحتوى أجواءً من الفرح والبهجة، ويجذبون الجمهور إلى TikTok. إنهم ينشرون الأنماط الرائجة، ويمثلون مصدرًا للترفيه لدى مليارات من الجمهور أو لجمهورهم الخاص، ويعرفون جيدًا العوامل التي تجذب الجمهور. لذلك تستعين الأنشطة التجارية الصغيرة مثل نشاطك التجاري بمنشئي المحتوى لإنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها للاستفادة من علاقتهم بالجمهور بهدف تعزيز مدى التعريف بالعلامة التجارية وزيادة الثقة بها. للتعاون مع أحد منشئي المحتوى، يمكنك استخدام TikTok Creator Marketplace للبحث عن نوع محدد من منشئي المحتوى يتناسب مع علامتك التجارية وأهدافك، أو محاولة التواصل مع أحد منشئي المحتوى المفضلين لديك مباشرةً. وبعد أن ينتهي منشئ المحتوى الذي تتعاون معه من نشر المحتوى الخاص به، تتيح لك ميزة "الترويج للآخرين" الجديدة ترويجه مثل أي مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك أو مقاطع فيديو البث المباشر (LIVE)، ما يتيح لك عرضه أمام المزيد من المشاهدين الذين ترغب في استهدافهم. كذلك تتيح لك ميزة "الترويج للآخرين" تتبع تحليلات الحملة الفعَّالة بسهولة في لوحة المعلومات الخاصة بك.


مَن يمكنه الاستفادة من ميزة "الترويج للآخرين"؟


إذا كنت تتعاون حاليًا مع منشئي المحتوى أو كنت مهتمًا بمعرفة مدى تأثير منشئي المحتوى على نشاطك التجاري، يمكن أن تساعدك ميزة "الترويج للآخرين" في ذلك الشأن. ستحتاج إلى طلب تخويل من منشئ المحتوى لترويج المحتوى الذي يقدمه، ثم اختيار الفيديو أو الحدث المباشر (LIVE) الذي ترغب في الترويج له، ثم إعداد حملتك بناءً على أهدافك وميزانيتك والجمهور الذي تستهدفه.


ما كيفية استخدام ميزة "الترويج للآخرين"؟


أولاً، ستحتاج إلى طلب إذن من منشئ المحتوى الذي ترغب في ترويج المحتوى الخاص به. لإجراء ذلك، انتقل إلى "صفحة الترويج المركزية"، واضغط على "الأذونات". ابحث عن منشئ المحتوى الذي ترغب في ترويج المحتوى الخاص به، ثم حدِّده، ثم اضغط على "إرسال طلب". ستتلقى إشعارًا عندما يوافق منشئ المحتوى على طلبك. بعد موافقته على الطلب، يمكنك ترويج المحتوى الخاص به مثلما هو الحال مع أي محتوى خاص بك. ما عليك سوى العثور على الفيديو أو البث المباشر (LIVE ) الذي ترغب في ترويجه، ثم بدء حملتك.


استهداف الجمهور المناسب باستخدام خاصية الاستهداف حسب الموقع


يتمتع مستخدمو أداة الترويج بالقدرة على استهداف الجمهور المناسب في حملاتهم. فمن خلال أداة الترويج، يمكنك السماح لتطبيق TikTok باختيار الجمهور المناسب لك أو يمكنك إنشاء جمهورك المُخصَّص باختيار الشرائح التي ترغب في الوصول إليها على أساس الجنس والعمر والاهتمامات. يمكنك الآن استهداف جمهورك حسب الموقع، ما يمنحك قدرًا أكبر من التحكم لإدارة حملاتك بفعالية أفضل.


مَن يمكنه الاستفادة من ميزة "الاستهداف حسب الموقع"؟


غالبًا ما تناسب ميزة "الاستهداف حسب الموقع" الأنشطة التجارية التي تمتلك متاجر فعلية على أرض الواقع والمطاعم والأنشطة التجارية القائمة على تقديم الخدمات في مناطق محدودة. ويساعد هذا الاستهداف الذكي على عرض المحتوى الذي تقدمه لعدد أكبر من المشاهدين القريبين من موقع نشاطك التجاري، ما يجعل حملاتك أكثر نجاحًا وفعالية. يمكن أن تساعدك هذه الميزات الجديدة في أداة الترويج على تعزيز فرص ظهور نشاطك التجاري أمام عدد أكبر من الأشخاص الذي ترغب في الوصول إليهم، ما يسهِّل عليك تحقيق أهدافك بطريقة أكثر ذكاءً. لديك كل التفاصيل الآن، فلا تتردد في فتح التطبيق والبدء في استخدام هذه الميزات لتطوير نشاطك التجاري على الفور.