إنشاء التصاميم الإبداعية أصبحَ أسهل :تحسين التصاميم الإبداعية للشركات الصغيرة والمتوسطة

مارس 04, 2024

مراقبة إعلاناتك المنشورة، وتعقُّب مقاييسك الرئيسية، ومعالجة أيّ مشكلاتٍ بعد إطلاق الحملة

 تحسين المحتوى: المرحلة الثالثة من رحلة الإبداع على TikTok

اجتزتَ مرحلة "توليد الأفكار" للحملة، ومررتَ بمرحلة "إنتاج محتوى الفيديو بسهولة"، والآن وصلتَ إلى الخطوة الأخيرة في رحلة الإبداع للمُعلِنين على TikTok: مرحلة "التحسين"!


ربما ظننتَ أن مهمتك اكتملت بمُجرَّد أن نشرتَ إعلاناتك، ولكن في الواقع لديك كثيرٌ من الفرص لضمان نجاح إعلاناتك حتى بعد نشرها. من خلال استخدام عددٍ من الأدوات الأساسية التي يُوفِّرها TikTok، ستتمكَّن من تحديث الأصول الحالية بتعديلاتٍ سريعة لمكافحة المَلَل من التصاميم الإبداعية وللتعامل استباقيًا مع المشكلات المُحتمَلة في إعلاناتك.



أداة الإصلاح الذكي


أول حلول TikTok الذكية المُصمَّمة لتسهيل تحسين إنفاقك الإعلاني هو أداة الإصلاح الذكي. وأداة الإصلاح الذكي هي أداة مدمجة داخل عملية إنشاء الإعلانات في مدير إعلانات TikTok، تعمل عن طريق التعرُّف فورًا على أيّ جانبٍ في إعلانك قد يُعرِّضك لمشكلات الإبلاغ أو المراجعة. وبمُجرَّد اكتشاف المشكلات المُحتمَلة، ستتمكَّن من تصحيح إعلانك من خلال بضع نقراتٍ بسيطة.


والعاملان الأساسيان في حل أداة الإصلاح الذكي هما:


1. مراجعة الإعلان وإرسال إشعار: يعمل النظام ذاتيًا لفحص إعلانك وإعلامك بالمشكلات المُحتمَل ظهورها في مرحلة المراجعة وتلزم معالجتها لتجنُّب التأثير على إمكانية عرض الإعلان أو على نجاح الحملة.


2. التعديلات اليدوية، أو الإصلاحات بنقرة واحدة: بمُجرَّد تحديد المشكلات، ستتمكن من حلِّها بسهولةٍ من خلال عملية التحرير التلقائية بنقرةٍ واحدة، أو من خلال اختيار الانتقال إلى أداة مُحرِّر الفيديو على TikTok لإجراء التعديلات يدويًا.


أداة التصميم الإبداعي الذكي


الحل الثاني من TikTok لتحسين التصاميم الإبداعية للإعلانات هو أداة التصميم الإبداعي الذكي، وهي أداة إبداعية تلقائية مُتقدِّمة مُصمَّمة لتبسيط إنشاء الإعلانات وتحسين مقاييس الأداء، من خلال أحدث تكنولوجيا لمكافحة المَلَل من التصاميم الإبداعية. والمَلَل من التصاميم الإبداعية، أي المرحلة التي يتراجع فيها التفاعل مع الإعلان بسبب عرضه على الجمهور أكثر من اللازم خلال رحلتهم في التصفُّح، هو ظاهرة قادرة على إنهاء دورة حياة الإعلان مهما كان محتواه ديناميكيًا.


ومن خلال استخدام أداة التصميم الإبداعي الذكي، ستتمكَّن من حماية تصميمك الإبداعي من مَلَل الجمهور منه، عن طريق التأكُّد تلقائيًا من تحقيق أقصى استفادةٍ من تشكيلات الإعلانات في مجموعتك الإعلانية. وهذا يُطيل عمر تصميمك الإبداعي ويسمح لك بتحقيق نتائج فعّالةٍ من حيث التكلفة على مدار فترةٍ أطول للحملة.


فما أفضل شيء في أداة التصميم الإبداعي الذكي؟ أنها ذاتيةٌ تمامًا ولا تتطلَّب أيّ تدخُّلٍ منك. فما عليك سوى الانتقال إلى مدير إعلانات TikTok وتشغيل زرّ "التصميم الإبداعي الذكي" لتنشيطها. وفي ما يلي شرحٌ أكثر تفصيلًا للميزات التي ستتمتع بها عند استخدام أداة التصميم الإبداعي الذكي:




1. الإنشاء التلقائي لتشكيلات التصاميم الإبداعية: تُمثِّل هذه الميزة أرقى مستويات الإنشاء الفوري للإعلانات، فهي تعمل على تعزيز عدد الأصول التي تُعرَض بالتناوب، من خلال إنشاء تنويعاتٍ مختلفة تلقائيًا داخل المجموعة الإعلانية عن طريق المزج بين النصوص ومقاطع الفيديو وتصاميمك الإبداعية بطرقٍ جديدة.


2. رصد المَلَل من التصاميم الإبداعية: تعمل الأداة باستمرارٍ على رصد مقاييس استهلاك الإعلان بين جمهور حملتك الإعلانية، وترصُد أيّ مؤشراتٍ مُبكِّرة على المَلَل من التصاميم الإبداعية، بحيث يمكن اتخاذ إجراءٍ تصحيحي.


3. التحديث التلقائي: إذا رُصِد المَلَل من التصاميم الإبداعية، فستعمل هذه الميزة تلقائيًا على عرض أصولك الإبداعية المُتنوِّعة بالتناوب، بحيث تُدخِل بعضها إلى مزادات الإعلانات وتُخرِج بعضها الآخر منها، وهذا يمنع التصاعد غير الفعّال في إنفاقك الإعلاني، وفي الوقت نفسه يُعالج المَلَل بسرعةٍ قبل أن يُؤثِّر على نجاح حملاتك.


بفضل الأدوات التلقائية والحلول الذكية، لا سبب يمنع حملاتك الإعلانية على TikTok من تحقيق تحويلاتٍ مُثمِرةٍ ومن جذب الجماهير التي اخترتَها بطرقٍ قابلةٍ للقياس.


فإذا كُنتَ مستعدًا لبدء رحلة الإبداع على TikTok، فانقر على الرابط أدناه لتنزيل دليل "إنشاء التصاميم الإبداعية على TikTok أصبحَ أسهل" لتُلقي نظرةً شاملةً على جميع النصائح والحِيَل والأدوات التي يمكنك الاستفادة منها لإحداث تأثيرٍ على المنصة.