Upload

For You

Log in to follow creators, like videos, and view comments.

Popular topics

Comedy

Gaming

Food

Dance

Beauty

Animals

Sports

Suggested accounts

© 2022 TikTok
Back to For You
#السعودية🇸🇦 #رالي #رالي_داكار_2022 سلمت يمينه والله
00:00/00:00
#السعودية🇸🇦 #رالي #رالي_داكار_2022 سلمت يمينه والله
omair.alghamdi
عمير الغامدي 🇸🇦🇸🇦 · 1-14

298 comments

Log in to comment
user9461391232070

مع احترامي مقارنه خاطئة

1-15

20
Reply

View more replies (3)

letk t7s

راعي الددسن قفل ملفات الرالي كله

1-15

17
Reply

اعتقد فيه سرعة محدده لبعض الاماكن مايتجاوزها المتسابق

1-14

17
Reply

View more replies (10)

Tik Toker

السعودي دايم مميز🥰🥰🥰🥰

1-15

13
Reply

كازانوفا

مشعل الشلوي بطل رالي دكار السعودية

1-15

6
Reply

رومنسي قديم

ماتفوق هم عندهم نظام سرعه محدده وتوقيت

1-15

12
Reply

View more replies (4)

العالمـي💛

م تطول الددسن اقرب نفود توقف وتبقى المعدلة مستمرة هنا الفرق وليس بالسرعة 😅

1-15

5
Reply

View more replies (1)

B523

سيارته ملغمه 🇯🇵v8

1-14

4
Reply

View more replies (2)

ابو خالد 💚abusaoud1

والله كفو

1-15

4
Reply

تــذكـــــــــــــــار

هذا مشعل نايف الشلوي الحارثي

1-15

3
Reply

View more replies (3)

ابوشاهر

تبي ابداع اختراع شي ماتتخيلة تحدالسعوديين وشف

1-15

1
Reply

Abu Omar

الرالي مسافته ٨٤٠٠ في اسبوعين والمتسابقين يحرصون ان لا ينطبق عليهم المثل ( لا ارض قطع ولا ظهرا ابقى ) فخلال تلك الجبال الوعره والاراضي الرمليه

1-14

2
Reply

ابن الوطن

الاداره مهمه

1-15

1
Reply

fahadh1438

لايختلف على هذا أحد نحن مبدعين وأكثر من ذلك لكن عندما يتم دعم هولاء الشباب سوف يكون لدينا مواهب متميزه بكل شيء فقط دعم بسيط

1-15

2
Reply

abduallah

لاتبالغ اللي صور طائرة الهليكوبتر نفداك 😂

1-15

1
Reply

dy2oxznb5o0h

كفووووو شباب الوطن

1-15

1
Reply

user1077459938690خالد سعود

طيب ليش مايكرمونه

1-15

1
Reply

hamid10400

كفوا يستاهل التكريم 🇸🇦

1-15

1
Reply

بن دلهام العُمري

والله كفو

1-15

2
Reply

Ema Moh659

السواق فنان

1-15

1
Reply

Recommended videos

Get TikTok App